بنك CIB يعلن عن حاجته لشغل وظيفة خالية لخريجي الهندسة وتكنولوجيا المعلومات

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر18 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بنك CIB يعلن عن حاجته لشغل وظيفة خالية لخريجي الهندسة وتكنولوجيا المعلومات

كشف البنك التجاري الدولي CIB عبر موقعه الإلكتروني عن وظيفة خالية لديه بالقرية الذكية، هي وظيفة TECHNOLOGY RISK SENIOR OFFICER.

وحدد البنك التجاري الدولي مجموعة من المهام والشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للوظيفة.

الشروط المطلوبة للوظيفة:

– بكالوريوس في الهندسة أو علوم الحاسب أو تكنولوجيا المعلومات أو ما يعادلها.
– للموظف 3-5 سنوات في إدارة المخاطر أو تكنولوجيا المعلومات أو تخصص ذي صلة.
– لموظف أول من 5 إلى 8 سنوات في إدارة المخاطر أو تكنولوجيا المعلومات أو تخصص ذي صلة.
– معرفة جيدة ببيئة أعمال البنك، والضوابط التقنية وإدارة المخاطر.
– خبرة مثبتة في مجال أمن المعلومات خاصة في عملية تقييم مخاطر PCI، ومسح نقاط الضعف و / واختبار الاختراق.
– معرفة جيدة بشهادة ISO 31000 أو ISO 27005.
– القدرة على تطوير والحفاظ على علاقة عمل فعالة.

– إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية.
– الفهم السليم لأمن المعلومات وممارسات الأمن السيبراني.
– مهارات تحليلية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها قوية.

مهام الوظفية:

– مراجعة وصيانة سياسة إدارة مخاطر التكنولوجيا وجميع السياسات والإجراءات المرتبطة بالمجالات الستة لإدارة مخاطر التكنولوجيا كنشاط حوكمة لتحديد مجالات التحسين وصياغة الحلول الممكنة التي تضمن متانة إطار إدارة مخاطر التكنولوجيا في الامتثال للبنك. المعايير واللوائح.
– المساهمة بنشاط مع الإدارات ذات الصلة لتحديد فجوات المخاطر وإشارات الإنذار المبكر لمخاطر التكنولوجيا التي يمكن أن تنشأ عن أي تغيير في الأنظمة أو الخدمات أو العمليات أو الإجراءات.
– المساهمة بنشاط في تحديد وصيانة وإثراء مقاييس وتصنيف وشدة إدارة مخاطر التكنولوجيا بالإضافة إلى ممارسة تقنيات وأساليب وأدوات إدارة مخاطر التكنولوجيا التي تم تصميمها لضمان أن جميع مخاطر التكنولوجيا يتم التقاطها وإدارتها بشكل مناسب. علاوة على ذلك ، قم بإعداد مواد تدريبية وتنفيذ أنشطة الاتصالات بالتنسيق مع أصحاب المصلحة المعنيين من أجل تحسين العقلية والمعرفة.
– تجميع جميع معلومات وأنشطة إدارة مخاطر التكنولوجيا عبر خطي الدفاع الأول والثاني ، والمساعدة في تحليل الأسباب الجذرية للمخاطر والحفاظ على سجل مخاطر إدارة مخاطر التكنولوجيا المناسب والمحدّث بما في ذلك جميع التحقيقات والوثائق المتعلقة بالمخاطر المتبقية والمحتملة لتوفير معيار موحد نظرة عامة على مخاطر التكنولوجيا.
– تنفيذ أنشطة المراقبة لمخاطر التكنولوجيا. يتم توجيه تحليل اتجاهات التصميم لمخاطر التكنولوجيا والإبلاغ عن الحوادث بالإضافة إلى تنفيذ وصيانة لوحات معلومات إدارة مخاطر التكنولوجيا ومؤشرات الأداء الرئيسية بشكل منتظم إلى لجان المخاطر أو التكنولوجيا ذات الصلة والإدارة العليا ومجلس الإدارة من أجل اتخاذ قرارات أكثر استنارة.
– المراجعة والاتفاق على نماذج قبول المخاطر (RAF) وخطة العمل التصحيحية (CAP) المتعلقة بإدارة مخاطر التكنولوجيا بالتعاون مع مجالات تكنولوجيا المعلومات ، وإدارة الأمن والمرونة ، والتحليلات وإدارة البيانات قبل تقديمها إلى NFRCC ، لضمان الاستجابة الفعالة لما تم تحديده. مخاطر التكنولوجيا بالإضافة إلى ضمان التتبع الفعال لتقدم CAP ، وحالة مخاطر التكنولوجيا الكبيرة.

لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة