Global Finance تتوج بنك CIB بجائزتي «أفضل بنك للتمويل المستدام في مصر والأسواق الناشئة»

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر4 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Global Finance تتوج بنك CIB بجائزتي «أفضل بنك للتمويل المستدام في مصر والأسواق الناشئة»

أعلنت مجلة Global Finance المصرفية العالمية عن اختياراتها لجوائز التمويل المستدام السنوية الرابعة لعام 2024. وقد تم اختيار الفائزين عبر فئات عالمية وإقليمية متعددة وكذلك في 53 دولة وإقليمًا ومنطقة.

وفاز البنك التجاري الدولي CIB بجائزتي «أفضل بنك للتمويل المستدام في مصر والأسواق الناشئة» لعام 2024.

وقالت المجلة إنه تم اختيار الفائزين العالميين والإقليميين في مجالات مثل تمويل الاستدامة الشامل، والتميز في إصدارات السندات، ودعم المجتمع، وإدارة الموارد، والشفافية وإعداد التقارير، والبنية التحتية، وتمويل الاستدامة في الأسواق الناشئة.

وتم اختيار جميع الفائزين من قبل محرري مجلة Global Finance، بناءً على المشاركات المطلوبة للنظر فيها، بالإضافة إلى الأبحاث المستقلة. وتضمنت معايير التقييم سياسات وأهداف الحوكمة بالإضافة إلى الإنجازات القابلة للقياس في تمويل الاستدامة البيئية والاجتماعية. ويركز برنامج الجوائز هذا على الأنشطة من يناير 2023 إلى ديسمبر 2023.

وقال جوزيف جيارابوتو، مؤسس جلوبال فاينانس ومدير التحرير: “لقد ضمنت المخاوف المتعلقة بتغير المناخ واللوائح وزيادة وعي المستثمرين تزايد الطلب على الاستثمارات المستدامة”. وأضاف: “إن الابتكارات في التقنيات النظيفة وأدوات التمويل الأخضر وتحليلات البيانات تجعل التمويل المستدام أكثر جاذبية ويمكن الوصول إليه، مما يخلق فرصًا جديدة في السوق للبنوك.”

وتعد جوائز وبرامج التقدير التي تقدمها Global Finance معيارًا موثوقًا للتميز في الصناعة المالية. ويعتمد جمهور الشركات والمؤسسات المالية في Global Finance على هذه الجوائز لأنها تتمتع بالمصداقية والموثوقية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة