احتفالًا بالعام الجديد.. المصرف المتحد يطلق “الساعة الذهبية” لتهدى صاحب أول معاملة شهادة المليونير 

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر2 يناير 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
احتفالًا بالعام الجديد.. المصرف المتحد يطلق “الساعة الذهبية” لتهدى صاحب أول معاملة شهادة المليونير 

للعام الثالث علي التوالي، يحتفل المصرف المتحد مع عملاءه ببداية العام الميلادي الجديد 2024 علي طريقته الخاصة.

حيث اعلن اليوم عن موعد انطلاق “الساعة الذهبية” بجميع فروعه ال68 والتي بمقتضاها تم اهداء عميل المصرف صاحب اول معاملة بنكية شهادة المليونير هدية احتفالا بالعام الجديد 2024.

تعقيبا علي هذا التقليد السنوي، يقول اشرف القاضي- الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد- ان هذا التقليد يُعزز من القيمة السوقية الكبيرة لشهادة المليونير والتي تعتبر من اقدم الشهادات التكافلية المتوافقة مع احكام الشريعة وهي احد صور الجعالة المجازة شرعا بالسوق منذ 2001.

واعرب القاضي ان عدد حاملي شهادة المليونير تجاوز 810 الف منهم 549 مليونير علي مستوي ال68 فرع والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية.

واوضح اشرف القاضي ان المصرف المتحد يخطوا بخطوات ثابتة نحو التحول الرقمي لجميع انظمته وبرامجه لتقديم الخدمة المصرفية وفقا لمواصفات الجودة العالمية لذلك ضاعف حجم استثماراته في البنية التحتية التكنولوجية.

كما قام بادراج عدد كبير من برامج الذكاء الاصطناعي خاصة لخدمة العملاء بشكل مباشر وغير مباشر منهم البرامج التي تدرس انماط سلوك العملاء بشكل مستفيض.

وهو الامر الذي يستخلص مجموعة من البرامج الترويجية لزيادة مبيعات الشهادة وتعميق التواصل المكثف مع عملاء المصرف المتحد لكسب ولائهم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة