بـ 700 مليون جنيه.. “إي اف چي هيرميس” تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية للإصدار الثاني لسندات توريق تدفقات نقدية مستقبلية لصالح “سيرا للتعليم”

شريف عنتر
أخبار
شريف عنتر1 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بـ 700 مليون جنيه.. “إي اف چي هيرميس” تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية للإصدار الثاني لسندات توريق تدفقات نقدية مستقبلية لصالح “سيرا للتعليم”

أعلنت اليوم إي اف چي هيرميس – بنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة – أن قسم أسواق الدين بقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب قد نجح في إتمام الإصدار الثاني لسندات توريق تدفقات نقدية مالية مستقبلية بقيمة 700 مليون جنيه، وذلك لصالح شركة «سيرا للتعليم»، وهي أكبر شركة قطاع خاص في مجال الخدمات التعليمية المتكاملة بالسوق المصرية.

وتمثل هذه الصفقة الإصدار الثاني ضمن برنامج إصدار سندات توريق بقيمة 2 مليار جنيه لصالح شركة «سيرا للتعليم».

وفي هذا السياق أعرب مصطفى جاد، الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب في إي اف چي هيرميس، عن سعادته بالإتمام الناجح للإصدار الثاني ضمن برنامج سندات توريق تدفقات نقدية مالية مستقبلية لصالح شركة «سيرا للتعليم» والذي يأتي عقب نجاح إي اف چي هيرميس في إتمام الإصدار الأول خلال العام الماضي. وأشاد جاد بالجهود التي تبذلها الشركة للتوسع في برنامج إصدار السندات، مشيراً إلى أن هذا الإصدار بمثابة شهادة على التزام الشركة المتواصل بتعزيز الشمول المالي ودعم قطاع الخدمات التعليمية في السوق المصري، فضلاً عن ترسيخ دور القطاع الخاص في تطوير قطاع التعليم، باعتباره أحد الركائز الرئيسية لتحقيق التنمية الاقتصادية.

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة