باستثمارات 2.5 مليار جنيه.. “سمارت هوم” تعلن إطلاق مشروع UB WEST فى حدائق أكتوبر

شريف عنتر
عقارات
شريف عنتر21 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
باستثمارات 2.5 مليار جنيه.. “سمارت هوم” تعلن إطلاق مشروع UB WEST فى حدائق أكتوبر

رغم قصر عمرها فى السوق العقارى المصرى إلا أن شركة سمارت هوم للاستثمار العقارى، استطاعت أن تحدث طفرة غير مسبوقة فى منطقة غرب القاهرة بالكامل، بعد أن أعلنت عن إطلاق أحدث مشروعاتها بمدينة حدائق أكتوبر على مساحة 20 فدان، باستثمارات تجاوزت الـ 2.5 مليار جنيه.

الدكتور عماد عبدالمنعم، الرئيس التنفيذى لشركة سمارت هوم، كشف عن إجمالى استثمارات الشركة، وحجم محفظة الأراضى التى تمتلكها، وخطة الشركة خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الشركة تمتلك مشروعين بمدينتى الشيخ زايد وحدائق أكتوبر بمساحات وصلت لـ40 فدانا.

وأضاف الدكتور عماد عبدالمنعم، أن المشروع الأول الذى تمتلكه الشركة بمدينة حدائق أكتوبر، تحت اسم UB WEST، يقع على مساحة 20 فدانا، ويتضمن 66 عمارة، بإجمالى عدد وحدات يصل لـ1600 وحدة، لافتا إلى أن المشروع عبارة عن كمبوند سكنى متكامل الخدمات، ويتضمن خدمات ترفيهية متمثلة فى ناد رياضى وحمامات سباحة، وclub hows، وحضانات ومدارس، فضلا عن أن المساحة الإجمالية للمبانى السكنية لا تتجاوز الـ22.5 % من مساحة المشروع، وباقى المساحة عبارة عن مساحات خضراء ولاند سكيب ومساحات مفتوحة.

وأوضح أن المشروع يقع فى منطقة متميزة بمدينة حدائق أكتوبر خلف مدينة الإنتاج الإعلامى، ويطل على شارع النهر الأخضر، ويقع على 4 شوارع رئيسية، وهو ما يميز المشروع، لأنه على بعد 10 دقائق من مدينة الشيخ زايد، و5 دقائق من مول مصر، وبالقرب من جهاز المدينة، وعلى بعد دقائق من الطريق السياحى والطريق الدائرى، وتصل الاستثمارات إلى نحو 2.5 مليار جنيه.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع أكبر المكاتب الاستشارية، لتصميم المشروع، فضلا عن أنه يتميز بتنوع المساحات، لتناسب مختلف العملاء وقدراتهم الشرائية، كما أن الشركة تتبع أسلوبا يتميز بأنه يتضمن تسهيلات كبيرة للعملاء فى ظل الأزمة الاقتصادية التى تمر بالعالم فى الوقت الحالى.

وأوضح أن المشروع يقع على مساحة 20 فدانا، ويتضمن نحو 900 وحدة سكنية بمساحت مختلفة تبدأ بـ130 مترا، وتصل لـ220 مترا مربعا، باستثمارات تقدر بنحو 3.5 مليار جنيه.من جانبه، قال أشرف ياسين، رئيس مجلس إدارة شركة سمارت هوم، إن الشركة تقدم تسهيلات كبيرة للعملاء تصل لـ5 % خصما من إجمالى قيمة الوحدة، وأنظمة سداد تصل لـ10 سنوات.

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة