رئيس جهاز الشروق: الانتهاء من تنفيذ أحدث مشروعات الطرق بالمدينة 

شريف عنتر
عقارات
شريف عنتر10 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس جهاز الشروق: الانتهاء من تنفيذ أحدث مشروعات الطرق بالمدينة 

أعلن المهندس على سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، عن الانتهاء من أحدث مشروعات قطاع الطرق بالمدينة والمتمثل فى تنفيذ محور ينقل الحركة المرورية من المحور الشرقى إلى مناطق العمارات، ويقع بالطريق الفاصل بين موقع عمارات الإسكان القومى ” عباد الرحمن ” وكمبوند شركة الجيزة، وذلك فى ضوء خطة الجهاز للتوسع فى إنشاء محاور طرق جديدة بالمدينة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة الشروق، أن الطريق بعرض حارتين لكل اتجاه، وتضمنت الأعمال تنفيذ طبقة الأسفلت السطحية ورصيف مشاة وجزيرة وسطى وإنارة ولافتات إرشادية وتحذيرية وبالوعات صرف مياه مطر بخلاف تنفيذ شبكة المرافق، مقدماً الشكر لطاقم الإشراف والشركة المنفذة لالتزامهم بالتنفيذ على الوجه الأمثل وطبقاً للبرامج الزمنية المعتمدة.

وفي سياق متصل، صرح المهندس على سعد، بأنه تم البدء فى تنفيذ طبقة الأسفلت بالمحور الجديد الذى يربط بين (المحور الشرقى ومحور الحرية) وذلك عن طريق الربط بين الطريق المنفذ والمار جنوب الإسكان العائلى واستكماله حتى محور الحرية ليكون بطول 3.1 كم.

وأضاف رئيس جهاز مدينة الشروق، أنه تم الانتهاء من أعمال التمهيد ورفع المخلفات ومد المرافق، وجارٍ حالياً تجهيز الاتجاه الآخر لتنفيذ الرصف وإدخال الطريق للخدمة، موجهاً طاقم الإشراف والشركة المنفذة بسرعة التنفيذ على الوجه الأمثل والالتزام بالبرامج الزمنية المعتمدة للمشروع.

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة