شروط وطريقة التقديم لوظيفة خالية في بنك Saib

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر9 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
شروط وطريقة التقديم لوظيفة خالية في بنك Saib

أعلن بنك saib، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن حاجته إلى شغل وظيفة خالية لديه، هي وظيفة قائد فريق عمليات القنوات الإلكترونية في قطاع تكنولوجيا المعلومات

المسئوليات الرئيسية للوظيفة:

– الإشراف على تنفيذ الفحص الصحي المنتظم الشامل، وتخطيط السعة، والصيانة الاستباقية، وخطة عمل مراقبة الأداء والتشغيل عن كثب لخدمات القنوات الإلكترونية للبنك (مفتاح ATM / نظام إدارة البطاقات) والتوصية بالتحسينات وتنفيذها بالتنسيق مع رئيس البنك. وحدة وقسم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

– الإشراف على الكشف الفوري عن أعطال خدمات القنوات الإلكترونية (مفتاح ATM / نظام إدارة البطاقات) وأسبابها الجذرية والاستجابة السريعة والتعافي.

– وضع خطة عمل شاملة لضمان عدم تكرار أي أعطال يتم اكتشافها في خدمات القنوات الإلكترونية.

– الإشراف على تنفيذ خدمات القنوات الإلكترونية (ATM switch / نظام إدارة البطاقات) وتعديلات على بيئة الإنتاج بعد نجاح UAT / SIT وفقًا لعملية إدارة التغيير أو داخل المشروع بما في ذلك تقرير التحقق من صحة ما بعد وما قبل التنفيذ.

– الإشراف على أنشطة الفريق وتعيينها ومتابعتها سواء كانت قائمة على المشروع أو قائمة على التشغيل بما في ذلك وضع مخطط لمعالجة الموارد الزائدة عن الحاجة لكل خدمة من خدمات القنوات الإلكترونية (نظام إدارة بطاقات / تبديل أجهزة الصراف الآلي) داخل نطاق الوحدة.

المؤهلات المطلوبة:

– 8 سنوات خبرة في إدارة عمليات القنوات الإلكترونية في الصناعة المصرفية.

– يفضل الحصول على شهادة ITIL.

– كفاءة الاتصال.

– مهارات التفكير التحليلي.

– الوعي بالمخاطر وكفاءة حل المشكلات.

– لغة إنجليزية جيدة جداً.

للتقديم على الوظيفة قم بإرسال سيرتك الذاتية المحدثة على [email protected]، مع ذكر “عمليات القنوات الإلكترونية لتكنولوجيا المعلومات” في الموضوع.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة