على مساحة 18 ألف متر.. “النيل العقارية” و”نماء الخليج” يطلقان مشروع محور بلازا بـ 6 أكتوبر

شريف عنتر
عقارات
شريف عنتر27 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
على مساحة 18 ألف متر.. “النيل العقارية” و”نماء الخليج” يطلقان مشروع محور بلازا بـ 6 أكتوبر

أعلنت شركتا النيل للاستثمار العقاري ونماء الخليج للتنمية العمرانية، عن إطلاق مشروع محور بلازا MEHWAR PLAZA، بمدينة 6 أكتوبر، على مساحة 18.000 متر مربع، ويعتبر أول مشروع بالشراكة بين الشركتين في مصر.

وقال المهندس محب كفافي رئيس مجلس إدارة شركة النيل للاستثمار العقاري، إن الشراكة مع شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية يرجع لما لدي مجلس إداراتها المتمثل في المهندس معاذ المخضوب والمهندس زهران محمد من نجاحات في إدارة العديد من المشروعات العملاقة في السعودية.وأشار إلى أن المشروع سيساهم في تطوير الخدمات المتاحة بمنطقة غرب القاهرة، كونه يمثل تجربة فريدة للتسوق

وأوضح أن النيل تعتبر إحدى شركات مجموعة كفافي الدولية للاستثمار وتعمل في السوق العقارية المصرية منذ سنوات طويلة، استطاعت خلالها تنفيذ مشروعات عقارية متميزة بمدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر.

وأكد كفافي أن المشروع يعتبر إمتداد طبيعي للعلاقات الطيبة بين البلدين، والتي شهدت تطوراً كبيراً خلال الفترة الأخيرة، مدفوعة بحجم التنمية العمرانية التي يتم تنفيذها في البلدين.

وأضاف أن المشروع يتضمن مساحات متنوعة تراعي احتياجات جميع العملاء.

من جانبه أكد المهندس معاذ المخضوب رئيس مجلس إدارة شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية، أن شركته بدأت عملها في السوق السعودي منذ عام 2019، وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية بشكل متميز، مما جعلها تدرس فرص استثمارية داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة