من بنك QNB.. تعرف على مزايا باقة الأعمال لتسهيل المعاملات البنكية لأصحاب الشركات

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر20 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
من بنك QNB.. تعرف على مزايا باقة الأعمال لتسهيل المعاملات البنكية لأصحاب الشركات

يقدم بنك QNB الأهلي باقات الأعمال والتي تم تصمميها لتلبية مختلف احتياجات العملاء من المنتجات والخدمات الأساسية لتيسير معاملاتهم البنكية.

وتتيح باقة الأعمال للعملاء فتح حساب جارٍ، وبطاقة الخصم المباشر (فيزا بيزنس جولد) لمباشرة الاحتياجات المالية اليومية الخاصة بشركاتهم، بالإضافة إلى مجموعة من الحلول الإلكترونية المتطورة.

مزايا باقة الأعمال من بنك QNB الأهلي:

– حساب جارٍ يمكنك من إجراء ومتابعة المعاملات المصرفية بسهولة.

– بطاقة فيزا بيزنس للخصم المباشر (جولد)، والتي تعد من أهم وسائل الدفع والسحب النقدي والمشتريات حول العالم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

– خدمة الإنترنت البنكي للشركات التي تتيح لك إدارة الحسابات والتحويلات والمعاملات المالية الخاصة بشركتك لحظياً وفي أي وقت ومن أي مكان.

– خدمة CPS لسداد المدفوعات الحكومية المستحقة على شركتك مثل الضرائب، الجمارك، التأمينات الاجتماعية والنافذة الموحدة إلكترونياً من أي مكان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

– خدمة “الخصم المباشر” و”الإضافة المباشرة” داخل غرفة المقاصة الآلية ACH لإدارة معاملات شركتك المالية للمدفوعات عن طريق تطبيق الإنترنت المتصل بشبكة المقاصة الآلية للبنوك ACH سواء في بنك QNB الأهلي أو في بنوك أخري محلية.

– خدمة إشعار الإيميل التلقائي التي تمكنك من استلام إشعار فوري بالبريد الإلكتروني فور إتمام معاملاتك الخاصة بالتحويلات الصادرة/ الواردة، خطابات الضمان والاعتمادات المستندية والتحصيلات المستندية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة