مجانًا مدى الحياة.. منصة QNB Bebasata تتيح إصدار بطاقة الائتمان

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر11 مارس 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
مجانًا مدى الحياة.. منصة QNB Bebasata تتيح إصدار بطاقة الائتمان

أعلنت منصة QNB bebasata عن عرض خاص لإصدار الـCredit Card بضمان شهادة مجانا بدون أية مصاريف إصدار أو تجديد عن التقديم عليها أونلاين من خلال المنصة.

وتعد هذه المنصة هي الأولى من نوعها في مصر، والتي تأتي استكمالاً لجهود البنك نحو دعم ملف الشمول المالي والتحول الرقمي.

وتقدم ‏QNB bebasata‏ جميع الخدمات المصرفية عبر مجموعة من القنوات الرقمية المخصصة لعملائها، والتي تم تصميمها خصيصاً لتتماشى مع أحدث التقنيات، وتتميز بسهولة فائقة في الاستخدام، وتضم خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول ومركز حلول العملاء 16607 والموقع الإلكتروني /https://bebasata.qnbalahli.com‏.

كما توفر المنصة باقة متكاملة من المزايا، أبرزها عدم حاجة العميل لزيارة فروع البنك لإتمام أي معاملات بنكية، بالإضافة إلى عدم فرض أي رسوم لفتح الحساب أو مدفوعات سنوية على البطاقات المصرفية أو رسوم تجديد البطاقات وغيرها من الخدمات.

وتوفر المنصة باقة متميزة من الخدمات والحلول المصرفية لعملائها من كافة الفئات لتناسب احتياجاتهم، وذلك بالتركيز على الفئة الشبابية والمرأة.

كما توفر منصة QNB bebasata باقة من المزايا لعملائها، منها: إلغاء كافة رسوم فتح الحساب ورسوم إصدار بطاقات الخصم والائتمان، مع تقديم معدلات عائد أعلى على حساب التوفير ومعدلات عائد تنافسية على الودائع والقروض وإتمام المدفوعات وتحويل الأموال بدون عمولات وبمصروفات مخفضة.

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة