“البترول البحرية” تعلن إنهاء تنفيذ “GNN” لتركيب المنصة والخط البحرى بمعدلات قياسية

شريف عنتر
بترول وطاقة
شريف عنتر9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
“البترول البحرية” تعلن إنهاء تنفيذ “GNN” لتركيب المنصة والخط البحرى بمعدلات قياسية

استمراراً للإسهامات الوطنية لشركة خدمات البترول البحرية إحدى شركات قطاع البترول، في تعظيم القدرات الإنتاجية لقطاع البترول المصرى وتماشيأً مع توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في أهمية التعاون والتكامل مع شركات القطاع.

وأعلنت شركة خدمات البترول البحرية، انهاء تنفيذ مشروع GNN لتركيب المنصة البحرية والخط البحرى الجديد لشركة بتروجلف مصر بمعدلات إنتاجية قياسية، حيث نجحت في إنهاء أعمال تركيب المنصة البحرية وإنهاء تنفيذ أعمال إنزال الخط البحري الجديد قطر 10 بوصة وبطول 5 كم وذلك بواسطة الوحدة البحرية المملوكة للشركة البارج PMS11 والوحدات المساعدة .

وتأتي أهمية المشروع في كونه سيساهم بشكل كبير في تعظيم إنتاج شركة بتروجلف مصر من الزيت الخام بأكثر من الضعف ليصل إلى نحو أكثر 20 ألف برميل تقريباً من خلال ربط آبار GNN بمحطة جيسوم ستار.

يذكر أن شركة خدمات البترول البحرية تقترب أيضاً من إنهاء اعمال تسهيلات الإنتاج اللازمة على المنصة البحرية لتعجيل الإنتاج المُبكر من حقل شمال جيسوم الشمالى بمنطقة خليج السويس، ويأتي المشروع تأكيداً للنجاحات القياسية لشركة خدمات البترول البحرية في تنفيذ المشروعات القومية العملاقة، ودورها الإستراتيجي كشركة رائدة في مجال الأعمال البحرية في السوق المحلي والعالمي.

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة