“تاون جاس” لعملاء سخانات الغاز: “أحذر الوقوع في هذه الأخطاء”

شريف عنتر
بترول وطاقة
شريف عنتر9 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
“تاون جاس” لعملاء سخانات الغاز: “أحذر الوقوع في هذه الأخطاء”

أعلنت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعى للمدن “تاون جاس”- إحدى شركات قطاع البترول- عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك ” عن مجموعة من الإرشادات العامة بعد تحذير هيئة الأرصاد الجوية من استمرار تعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية اعتبارًا من اليوم الاحد الموافق 8/1/2023 وحتى نهاية الأسبوع.

ونصحت الشركة، العملاء بضرورة الحفاظ على التهوية الجيدة على وجه العموم؛ للحفاظ على الصحة العامة وعدم اللجوء إلى غلق النوافذ والأبواب بشكل كامل بأماكن السكن ولا سيما عند استخدام الدفايات أو التدفئة بالفحم أو السخانات التى تعمل بالبوتاجاز.

وحددت الشركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أنه فيما يخص السخانات التى تعمل بالغاز الطبيعى، يجب الالتزام بالارشادات المرفقة، والتى تتضمن الآتى..

1- عدم العبث نهائيًا بمهمات الغاز الطبيعى أو اللجوء إلى أشخاص غير مؤهلين للتعامل معها أو استخدام خامات غير معتمدة (خامات سباكة) على أن يكون التعامل فقط مع الشركات المعتمدة.

2- عدم سد فتحات التهوية الخاصة بالسخانات (الهواية) نهائيا إذ يلجأ بعض العملاء إلى الغائها أو سدها بمعرفتهم وخصوصا مع برودة الطقس فى مثل هذه الأيام.

3- عدم إلغاء المدخنة الخاصة بالسخان (المركبة فوق السخان) لأى سبب من الأسباب.

4- عدم استبدال أجهزة السخان أو البوتاجاز وتحويلهم للعمل بالغاز الطبيعى عن طريق العميل.

5- التأكد من غلق صنابير المياه الساخنة حال انقطاع المياه الأمر الذى قد يؤدى فى حالة عدم غلقها إلى تشغيل السخان بصفة مستمرة دون توقف وبدون علم العميل.

111553 WhatsApp Image 2023 01 08 at 15.11.10 1 - عالم الفلوس68404 WhatsApp Image 2023 01 08 at 15.11.10 - عالم الفلوس

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة