60 مليار جنيه حصيلة البنك الأهلي من الشهادات ذات عائد الـ 25% حتى الآن

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر7 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
60 مليار جنيه حصيلة البنك الأهلي من الشهادات ذات عائد الـ 25% حتى الآن

كشف هشام عكاشة رئيس البنك الأهلى المصرى، أن رصيد الشهادات البلاتينية لمدة سنة، ذات العائد الذى يصل إلى 25٪؜، بلغ 60 مليار جنيه.

وأضاف رئيس البنك الأهلي في تصريحات صحفية أنه تم تنفيذ أكثر من 70٪؜ منها، من خلال القنوات البديلة (الأهلى نت والأهلى موبيل و مركز الاتصال).

وأعلن البنك الأهلي المصري وبنك مصر، عن إصدار شهادة ادخارية جديدة مدتها سنة، بعائد يصل إلى 25% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 22.5 % يصرف شهرياً، وذلك اعتباراً من اليوم 4/01/2023.

وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين البالغين والقصر (مصريين وأجانب).

كما يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

وعلما بأن كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري، وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل البنكي، وكذا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623.

وكان البنك المركزى المصرى، قرر منذ أيام عودة العمل بمستندات التحصيل لتنفيذ العمليات الاستيرادية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة