شروط وخطوات شراء شهادة البنك الأهلي الجديدة بفائدة 25%

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر4 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شروط وخطوات شراء شهادة البنك الأهلي الجديدة بفائدة 25%

طرح البنك الأهلي المصري شهادة ادخار بلاتينية جديدة لمدة سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بها، وتبلغ نسبة العائد السنوي عليها 25% يُصرف سنوياً، أو 22.5 % يُصرف شهرياً.

وتصدر الشهادة الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين بالغين وقُصّر (مصريين وأجانب).

وأكد البنك الأهلي أن الشهادة متاحة من خلال كافة فروع البنك، وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل البنكي، ومن خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك.

طريقة شراء الشهادة:

– الطريقة الأولى: التوجه لأقرب فرع من فروع البنك وطلب شراء الشهادة البلاتينية ذات العائد 25%.

– الطريقة الثانية: الدخول على موقع الأهلي نت عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل البنكي، والاشتراك في الخدمة، ثم الدخول على الصفحة الرئيسية للتطبيق الذي يحتوي على الخدمات المتاح استخدامها، والضغط على «إصدار الشهادات»، ثم تقوم بإدخال الحساب البنكي المراد خصم قيمة شراء الشهادة منه، ثم انتقل لأنواع الشهادات والأوعية الادخارية، واختر الشهادة التي تريد شراءها، ثم أدخل قيمة المبلغ واضغط على متابعة، ثم الضغط على تأكيد.

– الطريقة الثالثة: الاتصال بالخط الساخن للبنك الأهلي المصري (19623)، وطلب التحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء، ثم تطلب منه شراء شهادة ذات عائد 25%، وهذه الطريقة هي الأفضل والأسهل ولا تحتاج الذهاب إلى فرع البنك، أو إلى الدخول على الموقع الإلكتروني.

الأوراق المطلوبة لشراء الشهادة:

– صورة الرقم القومي سارية، إضافة إلى أصل البطاقة للاطلاع عليها.

شروط شراء الشهادة:

– السن لا يقل عن 21 سنة، لكن يمكن لولي الأمر شراء الشهادة للأفراد أقل من 21 سنة، على أن يتم إيداع الأرباح السنوية في الحساب الشخصي للفرد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة