بروتوكول تعاون بين “الإمام للتطوير العقاري” و”تنج لونج” الصينية باستثمارات 10 مليارات جنيه

شريف عنتر
عقارات
شريف عنتر18 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
بروتوكول تعاون بين “الإمام للتطوير العقاري” و”تنج لونج” الصينية باستثمارات 10 مليارات جنيه

وقعت شركة الإمام للتطوير العقارى، بروتوكول تعاون مع شركة “تنج لونج” الصينية العملاقة وإحدى كبرى الشركات العالمية فى مجال التشييد والبناء.

كما أنها من إحدي الشركات التى تتولى تنفيذ تطوير المنطقة المركزية بالعاصمة الإدارية والأبراج الصينية بمنطقة العلمين الجديدة.

وذلك فى إطار خطة الشركة الاستراتيجية للتوسع فى السوق المصرى.

بالإضافة لتنفيذ عدد من المشروعات العمرانية الكبرى فى عدد من المجالات المختلفة، بهدف تنوع محفظتها العقارية وتلبية احتياجات السوق المختلفة.

وقام بالتوقيع كل من المهندس زياد الامام الرئيس التنفيذى لشركة الإمام للتطوير العقارى و”ياى اكس يانج” الممثل الرسمى والمفوض من قبل شركة “تنج لونج ” الصينية.

من جانبه، قال المهندس زياد الإمام الرئيس التنفيذى لشركة الإمام للتطوير العقارى، إن بروتوكول التعاون مع الشركة الصينية يشمل تنفيذ عدد من المشروعات العمرانية المتنوعة.

حيث تنوى الشركة تنفيذ هذه المشروعات مع الشركة الصينية، هي ما بين تجارى وإدارى وسكنى وطبى بإجمالى استثمارات مشتركة تصل إلى 10 مليارات جنيه.

وذلك فى عدد من المناطق الحيوية والأكثر جاذبية للاستثمارات المحلية والأجنبية.

وبما يتماشى مع خطة الدولة فى مخططها التنموى والتوسع فى انشاء مشروعات عمرانية بعدد من المدن الجديدة على رأسها العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالى .

كما أشار الإمام أن أن هذه المشروعات تعتبر بداية للتعاون مع الجانب الصينى وفقا لرؤية الشركة التوسعية خلال الثلاثة سنوات المقبلة.

حيث تستهدف الشركة تنويع محفظتها العقارية ، لافتا إلى أن هناك دراسة تعدها الشركة الان لتوسيع نشاطها ليشمل مجال التطوير الصناعى.

وذلك مع الجانب الصينى لتنفيذ مدينة مصرية صينية صناعية وفقا لأعلى المعايير التكنولوجية والمواصفات العالمية للاستدامة.‎

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة