فروع بنك أبوظبي التجاري.. تعرف على مواعيد العمل في عام 2023

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر17 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
فروع بنك أبوظبي التجاري.. تعرف على مواعيد العمل في عام 2023

تبدأ البنوك المصرية عام 2023 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، مع انتظام العمل في القطاع المصرفي بمواعيد ما قبل جائحة كورونا.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل بنك أبوظبي التجاري -مصر 2023:

يستثمر بنك أبو ظبي التجاري في السوق المصرية منذ أغسطس 2020 من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الحلول المصرفية ،وتبدا فروعه في العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.
فروع بنك أبوظبي التجاري -مصر 2023:
ويخدم بنك ابوظبي التجاري مصر ADCB عملاءه من خلال شبكة فروع تضم أكثر من 46 فرع وشبكة صراف آلي منتشرة في اغلب انحاء الجمهورية.
ويعمل البنك على تقديم حلول مصرفية مبتكرة وقيادة طفرة التحول الرقمى وذلك بهدف ان يصبح البنك الأكثر تفضيلاً لعملائه وبدعم من المجموعة في الامارات ،ويقوم البنك بخدمة شرائح العملاء المختلفة سواء في مجال التجزئة المصرفية وكبار العملاء والشركات الكبرى بالإضافة إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية على أعلى مستوى.

ويتيح البنك لعملائه من الشركات والافراد قنوات رقمية متطورة فضلاً عن شبكة الفروع وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة حول الجمهورية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة