في عام 2023.. تعرف على مواعيد عمل بنك ناصر الاجتماعي بجميع الفروع

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر16 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
في عام 2023.. تعرف على مواعيد عمل بنك ناصر الاجتماعي بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2023 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، مع انتظام العمل في القطاع المصرفي بمواعيد ما قبل جائحة كورونا.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.
مواعيد عمل بنك ناصر الاجتماعي 2023:

تعد الحماية الاجتماعية والعمل على مساعده الفقراء في تجاوز الصدمات الاقتصادية والاجتماعية بشكل مؤسسي مستدام، أهم أهداف بنك ناصر الاجتماعي الذي يسعى إلى تحقيقها من خلال شبكة فروعه المنشرة بمختلف محافظات الجمهورية، وتبدأ فروعه في العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك في مصر.

تأسس بنك ناصر الاجتماعي كهيئة عامة بموجب القرار الجمهوري بالقانون رقم 66 لسنة 1971 برأس مال قدره 1.2 مليون جنيه وتطور رأس المال حتى وصل إلى 2 مليار جنيه وقد بدأ نشاطه بافتتاح فرع واحد فقط هو فرع القاهرة في 25 يوليو 1972 ثم تطور انتشار البنك حتى وصل عدد فروعة الى 93 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، ويقدم البنك منتجات ماليه وخدمات اجتماعيه لمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية لتلك الفئات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة