مصرف أبوظبي الإسلامي.. تعرف على مواعيد العمل بجميع الفروع في عام 2023

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر12 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مصرف أبوظبي الإسلامي.. تعرف على مواعيد العمل بجميع الفروع في عام 2023

تبدأ البنوك المصرية عام 2023 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، مع انتظام العمل في القطاع المصرفي بمواعيد ما قبل جائحة كورونا.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل فروع مصرف أبوظبي الإسلامي -مصر 2023:

وبعد مصرف أبوظبي الإسلامي -مصر واحداً من المؤسسات المصرفية الرائدة في تقدم خدمات مصرفية إسلامية شاملة بالسوق المصرفي، ويستحوذ البنك على قاعدة عريضة من العملاء من خلال شبكة الفروع التي تبدأ عملها من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك في مصر.

يمتلك مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر شبكة فروع كبيرة بالسوق المصري تصل إلى 70 فرعاً، ويركز البنك على تقديم مجموعة واسعة ومبتكرة من الحلول المالية الحديثة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائه من الشركات والأفراد، حيت تم استحداث بنية تحتية متطورة وتجديد لشبكة الفروع من خلال فريق عمل من ذوي الكفاءات.

ولتحقيق التكامل في الخدمات المصرفية أنشأ مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر الذراع المصرفية الاستثمارية شركة أبوظبي الإسلامي كابيتال مصر، وشركة أديليس للتأجير التمويلي ADILease، وذراع إدارة الأصول شركة مصرف أبوظبي الإسلامي للاستثمار ADIB_Invist.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة