400 مليون جنيه لشركة “تطوير مصر” من بنك CIB لاستكمال “فوكا باي” بالساحل الشمالي

شريف عنتر
عقارات
شريف عنتر23 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
400 مليون جنيه لشركة “تطوير مصر” من بنك CIB لاستكمال “فوكا باي” بالساحل الشمالي

أعلنت شركة تطوير مصر، حصولها علي تمويل من البنك التجاري الدولي (مصر) CIB، بقيمة 400 مليون جنيه مقابل خصم أوراق تجارية لوحدات مسلمة بمشروع فوكا باي بالساحل الشمالي؛ بغرض تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية للمشروع.

وتعتزم شركة تطوير مصر، استخدام القرض في تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية بمشروع فوكا باي بالساحل الشمالي، بهدف تسليم وحدات المرحلة الثالثة والرابعة خلال عامي 2023 و 2024 علي التوالي.

وقع على اتفاقية التمويل كلٌ من أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، وعمرو الجنايني الرئيس التنفيذي القطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي مصر، بحضور كبار ممثلي الكيانين.

وبحصول شركة تطوير مصر على تمويل مقابل خصم أوراق تجارية لوحدات مسلمة، تصبح واحدة من أوائل شركات التطوير العقاري في مصر، التي استفادت من ذاك البرنامج التمويلي المُقدم من التجاري الدولي، وذلك بفضل نجاح “تطوير مصر” في تسليم المرحلتين الأولى والثانية للعملاء بمشروع فوكا باي.

وكانت شركة تطوير مصر، أطلقت مشروع فوكا باي عام 2015 بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، بالتعاون مع الشركة المصرية للتنمية العمرانية والاستثمار السياحي مالكة الأرض، على مساحة 220 فدانًا ويضم المشروع 2500 وحدة متنوعة متضمنة فنادق مصممة بمفاهيم مبتكرة ومتميزة بالإضافة إلى شقق فندقية.

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة