بنك القاهرة يتوج ببرونزية MENA Effie على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر23 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
بنك القاهرة يتوج ببرونزية MENA Effie على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلن بنك القاهرة عن فوزه ببرونزية MENA effie على مستوى البنوك العاملة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن الحملة الرمضانية 2022، وذلك في حفل توزيع جوائز Effie العالمية.

وتعد جوائز MENA Effie من أهم الجوائز التي يتم منحها للمؤسسات في مجال التسويق الإبداعي، وبالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فقد حصل بنك القاهرة على الميدالية البرونزية وحصل البنك السعودي البريطاني ساب على الميدالية الفضية وبنك الإمارات دبي الوطني (المجموعة) على الميدالية الذهبية.

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز “إيفي” تم إطلاقها في نيويورك عام 1968 من قبل المعلنين والوكالات على مستوى العالم باعتبارها واحدة من أكثر الجوائز تميزًا في الصناعة والتي لا يتم الفوز بها إلا من خلال العمل الاستثنائي، وتهدف “إيفي” إلى تكريم أفضل الحملات الإعلانية المميزة التي تلفت أنظار الناس داخل الدولة الواحدة وبين المناطق المختلفة وعلى الصعيد العالمي.

وتعتبر جوائز “إيفي” (Effie) بمنزلة المقياس الرئيسي الأهم في عالمي التسويق والتواصل وتقدم جوائزها للعلامات التجارية على مختلف أنواعها، معتمدةً على مستويات النجاح التي حققتها هذه العلامات التجارية عبر حملات الاتصالات التسويقية الفعالة التي تقيمها.

وتتيح جوائز “إيفي” للمشاركين عرض ابتكاراتهم التسويقيّة وتلك المرتبطة بعلامات تجاريّة في فئات معيّنة مثل «المنتجات والخدمات الجديدة»، “الفكرة الإعلاميّة”، “تجربة العلامة التجاريّة”، “المحتوى المرتبط بالعلامات التجاريّة”، “أنشطة الشراكة الإعلاميّة” و”التسويق الموسمي”. ويشمل البرنامج أيضا فئة “التسويق للمتسوّقين”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة