من بنك فيصل الإسلامي.. تفاصيل ومزايا شهادات الادخار الخماسية «ازدهار»

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر13 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
من بنك فيصل الإسلامي.. تفاصيل ومزايا شهادات الادخار الخماسية «ازدهار»

كشف بنك فيصل الإسلامي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن مزايا شهادات الادخار الخماسية «ازدهار» التي يقدمها البنك للعملاء بعائد متميز يصل إلي 14% سنوياً يُصرف جزء منه شهرياً تحت التسوية لحين ظهور نتائج الأعمال الفعلية للبنك نهاية كل ربع سنة وتسويتها بحساب العميل.

كما تمنح شهادات «ازدهار» للعملاء فرصة الفوز برحلة عمرة من خلال السحب الذى يُجريه البنك مرتين فى العام لعدد (50) عميلاً من عملاء البنك

تفاصيل ومزايا شهادات الادخار الخماسية «ازدهار» من بنك فيصل الإسلامي المصري:

– الشهادة اسمية ومدتها خمس سنوات تبدأ من اليوم التالى لتاريخ الشراء، وتخضع لأحكام الشريعة الإسلامية.

– فئة الشهادة ( 1000) جنيه مصرى ومضاعفاتها.

العائد شهرى متغير يُصرف تحت التسوية خلال الأسبوع الأول من الشهر التالى للشراء لحين ظهور نتائج الأعمال الفعلية نهاية كل ربع سنة وتسويتها بحساب العميل.

– الشراء من جميع فروع البنك للأفراد الطبيعين (مصريون أو اجانب) والأشخاص المعنوية , ويجوز الشراء بأسماء القصر (بالولاية / بالوصاية).

– يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل تاريخ الاستحقاق بعد مرور ستة اشهر على الأقل من تاريخ الشراء وفقاً للقواعد المنظمة للاسترداد بالبنك.

– تجدد الشهادات لمدد أخرى تلقائيا فى تاريخ الاستحقاق وعند طلب العميل عدم التجديد تضاف قيمة الشهادات لحساب العميل.

– لأصحاب الشهادات فرصة لأداء العمرة من خلال السحب الذى يجريه البنك مرتين فى العام لعدد (50) عميل من عملاء البنك بشرط مرور ستة أشهر من تاريخ إصدار الشهادة وبحيث لا تقل قيمة الشهادات عن 5000 جنيه.

– يمكن عقد عمليات استثمارية مع البنك بضمان الشهادات بالشروط التى يحددها البنك.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة