“غازتك” تفتتح 5 محطات تموين بالغاز ومركز تحويل متنقل بشرم الشيخ

شريف عنتر
بترول وطاقة
شريف عنتر7 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
“غازتك” تفتتح 5 محطات تموين بالغاز ومركز تحويل متنقل بشرم الشيخ

قامت شركة غازتك إحدى شركات قطاع البترول، ببذل جهود متواصلة لتنفيذ خطط التوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود وتطوير البنية الأساسية اللازمة لذلك في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية حيث يعد الغاز الطبيعي وقود نظيف وصديق للبيئة ويتمتع باقتصاديات تشغيل عالية.

وذلك في إطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية بشأن الاسهام بفعالية في خطط وسياسات الحفاظ على البيئة وخفض معدلات الملوثات الضارة في المدن المصرية.

وفى مدينة شرم الشيخ التي تستضيف مؤتمر المناخ COP 27، كانت شركة غازتك سباقة في تقديم ولأول مرة خدمات التموين والتحويل بالغاز الطبيعي، حيث قامت بافتتاح وتشغيل عدد (5) محطات تموين بالغاز الطبيعي بالمدينة هي (محطة الرويسات – محطة السوق القديم – محطة النور – محطة هضبة أم السيد – محطة هوليداي)، فضلاً عن توفير محطة متنقلة لتموين السيارات بالغاز الطبيعي لتعزيز خدمات التموين لكافة أنواع السيارات والمركبات في محطة نبق المخصصة لتموين الأتوبيسات بالغاز الطبيعي والجاري إنهاء أعمال إنشائها وتشغيلها. وقامت الشركة بتوفير منظومة تموين الكارت الذكى الحديثة بمحطاتها والتي تعد أحدث منظومات الربط الإلكتروني لتموين السيارات في العالم.

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة