“دولمن للتطوير العقاري” تنتهي من تنفيذ الهيكل الخرساني لـ«بيير مول» بالكامل في العاصمة الإدارية

شريف عنتر
عقارات
شريف عنتر5 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
“دولمن للتطوير العقاري” تنتهي من تنفيذ الهيكل الخرساني لـ«بيير مول» بالكامل في العاصمة الإدارية

أكدت شركة دولمن للتطوير العقاري ارتفاعها بحجم الإنشاءات بمشروع “بيير مول” بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم الانتهاء من تنفيذ الهيكل الخرساني للمشروع بالكامل، وجاري إنهاء أعمال التشطيبات بالمشروع.

أكد عبدالعظيم خليل، رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقاري، إن الشركة قامت بضخ استثمارات بقيمة 30 مليون جنيه بالمشروع خلال 6 أشهر.

ومن المخطط تسليم المشروع بنهاية العام المقبل وفقا للتوقيت المحدد للتسليم، وهو ما يتم مع ارتفاع نسبة الإشغالات في منطقة المشروع، لافتا إلى أن كلمة السر لنجاح أي مشروع تجاري هو نسبة الإشغالات المحيطة به.

وأوضح أن مشروع “بيير مول” يقع على مساحة 3 آلاف متر مربع ويتكون من دور أرضى منخفض، وأول وثانى تجارى، وطابق أخير إدارى بإجمالى 6500 متر مربع مساحة بيعية بأكثر من 150 محلا بمساحات متنوعة.

ونوه إلى أن الشركة لديها طلبات لعلامات تجارية قوية للتواجد بالمشروع.
وأشار إلى أن الشركة قامت بتسويق 65% من المشروع، وتقوم بتسويق النسبة المتبقية بالتدريج وفق خطة محددة، فالشركة لا تقوم بتسويق المشروع بشكل فوري عند إطلاقه حتى لا تكون هناك فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ.

وهو ما أثبتته الفترة الأخيرة التي شهدت ارتفاع تكلفة أسعار المواد الخام وبالتالي تكلفة التنفيذ.

وأشار إلى أن الشركة لم تقم برفع الأسعار نظرا لتنفيذ جزء كبير من الإنشاءات مما يقلل من آثار الزيادات الناتجة عن التضخم العالمي وارتفاع أسعار مواد البناء.

وأوضح أن الإسراع بمعدلات التنفيذ يمنع وجود فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ مما يحمي الشركة والعميل أيضا.

وتابع أن الحي السكني الثالث يضم 25 ألف وحدة ستسكن بالتدريج مع بدء انتقال موظفي الدولة للعاصمة الإدارية، وهو ما يجعل الحاجة لتوافر الخدمات ضروري ومكمل للسكن.

وأكد أن الشركة مع اختيار موقع مشروعها تستهدف اختيار أماكن سريعة السكن ومرتفعة الإشغالات وذلك لتعظيم العائد على الاستثمار في مشروعاتها مما يفيد العملاء والشركة.

وأضاف أن الشركة ركزت على ضخ استثمارات كبيرة في إنشاءات المشروع دون الارتباط بحجم التسويق.

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة