ميدبنك” يفوز بجائزة أكثر البنوك نموًا في مجال الشركات الصغيرة والمتوسطة من جلوبال بيزنيس

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر2 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ميدبنك” يفوز بجائزة أكثر البنوك نموًا في مجال الشركات الصغيرة والمتوسطة من جلوبال بيزنيس

فاز ميدبنك بجائزة جلوبال بيزنيس 2022، لكونه البنك الأكثر نمواً بين البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري في مجال الشركات الصغيرة والمتوسطة.

حيث ينتهج قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بميدبنك استراتيجية توسعية قابلة للتطوير تركز على القيادة المستدامة، ما يجعله واحد من أسرع القطاعات نمواً وأكثرها تفضيلاً من بين نظيره في القطاع المصرفي المصري.

وتمنح مجلة جلوبال بيزنيس الدولية هذه الجائزة من خلال مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو العالمية التي تقوم بانتقاء أفضل المؤسسات بتقييم نخبة من الخبراء في مختلف المجالات وفقًا لعدد من المعايير الفنية لتحليل نتائج الشركات والمؤسسات.

قال عمرو الجارحي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لميدبنك، “حرصنا على التوسع في خدماتنا لتصبح أكثر شمولاً من خلال تطبيق أحدث الأساليب والحلول البنكية”.

واستطرد “وذلك في إطار جهودنا لدعم الشمول المالي، وشملت خطتنا التطوير للبنية التحتية والهندسية والتكنولوجية لمواكبة أحدث النظم المصرفية”.

وتعزيز محفظة الخدمات والمنتجات بما يسهم في تنويع قاعدة العملاء ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويأتي ذلك في ضوء التوجه الإستراتيجي للدولة والبنك المركزي المصري لتعظيم الاستفادة لكل قطاعات المجتمع.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة