باستثمارات 250 مليون جنيه.. إطلاق “Lazuli“ مشروعات “ركاز للتطوير العقاري” بالغردقة

شريف عنتر
2022-11-02T00:02:36+03:00
عقارات
شريف عنتر1 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
باستثمارات 250 مليون جنيه.. إطلاق “Lazuli“ مشروعات “ركاز للتطوير العقاري” بالغردقة

أطلقت شركة ركاز للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة الغردقة، وهو مشروع “Lazuli“، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 250 مليون جنيه.

وذلك خلال الحفل الافتتاحي للمشروع المقام بالغردقة أقامتها الشركة بحضور مسئوليها، وعملائها، وعدد من شركات التسويق العقاري.

قال المهندس تامر بكير، الرئيس التنفيذي لشركة ركاز للتطوير العقاري، إن حجم التنمية العمرانية القوية التي تنفذها الدولة في مختلف أنحاء الجمهورية يوفر فرصًا استثمارية مميزة للشركات الجادة.

كما أن التنمية التي تتم بالمدن الساحلية وخطة الدولة لتشغيل تلك المدن طوال العام يزيد من إقبال المستثمرين والعملاء على تلك المدن.

وأضاف أن مشروع “Lazuli” سكني سياحي متكامل، يقع على مساحة تبلغ حوالي 40 ألف متر، فالشركة تستهدف تنفيذ مشروعات مميزة في كافة تفاصيلها.

بداية من اختيار موقع المشروع، و تصميم هندسي مبتكر يتيح للعملاء الخصوصية و الرفاهيهة يعطي العميل فرصته في الاستمتاع بالرفاهية و الخصوصية ومكوناته الداخلية.

وأشار إلى خطة الشركة تستهدف تقديم منتج عقاري مميز لعملائها الحاليين والمستهدفين بداخل وخارج مصر.

وأوضح أن المشروع يتضمن خدمات متنوعة تضمن حياة مليئة بالرفاهية والجودة للعملاء داخل المشروع، منها نادي اجتماعي، وحمام سباحة خاص بعملاء المشروع.

وممشى رياضي، ولاجون تضمن اطلالة على المياه داخل المشروع، و مسحات خضراء و مناظر طبيعية مما يضمن اطلالات من جميع انحاء المشروع.

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة