بعد الاندماج مع بنك عودة.. “أبو ظبي الأول”يستهدف افتتاح 9 فروع جديدة العام المقبل

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر1 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بعد الاندماج مع بنك عودة.. “أبو ظبي الأول”يستهدف افتتاح 9 فروع جديدة العام المقبل

يستهدف بنك أبو ظبي الأول مصر التوسع في عدد فروع البنك خلال العام القادم، وذلك بعد انتهاء عملية الاندماج مع بنك عودة مصر في كيان واحد .

وفقا لتصريحات محمد عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر.

وأضاف فايد على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، أن بنك أبوظبي الأول مصر يستهدف إضافة 9 فروع جديدة له خلال العام القادم.

وكان قد أعلن بنك أبوظبي الأول مصر، أحد أكبر البنوك الأجنبية العاملة في مصر، في مؤتمر صحفي اليوم عن اكتمال عمليات دمج أنظمة بنكي أبوظبي الأول وعوده مصر في كيانه المتكامل الجديد.

وعليه، يمكن الآن لعملاء كلا البنكين الاستفادة من كافة خدمات الكيان الجديد من خلال جميع فروعه واسعة الانتشار، سواء كانت تنتمي لعودة مصر في السابق أو أبوظبي الأول، فضلًا عن القنوات الإلكترونية الرائدة الخاصة بالبنك.

خلال المؤتمر الصحفي المنعقد، صرح محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبــوظبي الأول مصر، أنه بإتمام عملية دمج الأنظمة والحسابات بين البنكين، يكتمل كيان بنك أبوظبي الأول مصر.

مما يساهم في تدعيم حجم البنك وانتشاره محلياً، ويسهل وصول خدماته المالية للعملاء من خلال شبكة فروع متكاملة واسعة الانتشار.

وأضاف أن الكيان المتكامل الجديد يعزز التزام البنك الراسخ تجاه العملاء، بصفته أحد أكبر بنوك القطاع الخاص العاملة في السوق المصرية.

وأوضح فايد أن البنك يستهدف في الفترة القادمة الاستمرار في تلبية جميع احتياجات العملاء المالية واليومية استنادًا إلى خبرات البنك المحلية والعالمية لمجموعة بنك أبوظبي الأول.

والتي تعتبر واحدة من أكبر المؤسسات المالية في العالم وأكثرها أمانًا، وذلك بطرح أعلى جودة من الخدمات المصرفية من خلال الاستثمار في أحدث الحلول التكنولوجية بالقطاع عالميًا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة