رئيس شركة تاون جاس يعقد لقاء مع وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

شريف عنتر
بترول وطاقة
شريف عنتر30 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
رئيس شركة تاون جاس يعقد لقاء مع وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

استقبل اليوم المهندس محمد فتحى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة تاون جاس وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمقر الشركة، حيث تم عقد لقاء مع المهندس كرم خليفة مدير إدارة المتابعة للجهات الحكومية بمنظومة الشكاوى الموحدة برئاسة مجلس الوزراء وبحضور الاستاذ محمد ثروت مسئول بوابة الشكاوى بوزارة البترول و الثروة المعدنية.

وجاء ذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و في إطار حرص المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية على تفعيل البرامج الخدمية المقدمة للمواطنين، وتذليل أية صعوبات في هذا الشأن، وتحت رعاية الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء، وفى إطار المتابعة المستمرة لمستوى تقديم الخدمة للعملاء وتحسينها من خلال تذليل كافة العقبات.

وخلال اللقاء استعرضت الشركة كافة الاجراءات التى تتخذ فى هذا الشأن وايضا توفير كافة الامكانيات التى تساعد على التعامل مع شكاوى السادة عملاء الغاز الطبيعى فى اسرع وقت ممكن من خلال الاطقم المدربة على ذلك.

كما تم عمل زيارة ميدانية لمنظومة خدمة العملاء الرقمية الجديدة DCS وايضا خدمة العملاء المتنقلة ودراسة ربطها بمنظومة الشكاوى والتى سوف تساهم بشكل كبير فى تسهيل وسرعة اجراءات خدمة العملاء .

وفى نهاية اللقاء اثنى الوفد على الاداء المتميز لشركة تاون جاس فى تلقى الاستفسارات والشكاوى ورصدها حيث بلغ معدل الاستجابة بنسبة انجاز 100٪؜ من الشكاوى.

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة