بدعم من بنك مصر.. “Seqoon” تجمع 500 ألف دولار في جولة تمويل أولية 

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر23 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
بدعم من بنك مصر.. “Seqoon” تجمع 500 ألف دولار في جولة تمويل أولية 

أعلنت شركة Seqoon الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا العقارية وتوفير خدمات الملكية المشتركة للعقارات، عن نجاحها في جمع 500 ألف دولار أمريكي في جولة تمويل أولية “جولة ما قبل التأسيس” بدعم من بنك مصر.

وذلك من خلال البرنامج التجريبي للبنك لدعم الشركات الناشئة المبتكرة في مصر، وخصصت الشركة هذا التمويل لتنمية قدرات ومهارات فريقها وتطوير منصتها الرقمية لتقديم أفضل الخدمات بالسوق المصري.

وتهدف شركة Seqoon إلى إرساء مفهوم جديد للتملك والاستثمار العقاري يعد هو الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وذلك من خلال تمكين مجموعة من العملاء من امتلاك أسهم في الوحدة العقارية الواحدة لقضاء العطلات (من 1/8 إلى 1/2 أسهم الوحدة) مع الاستمتاع بالامتيازات الكاملة للملكية العقارية.

وأطلقت Seqoon خدماتها في مدينة الجونة كأول وجهة ملكية مشتركة لها.

وانضمت شركة Seqoon إلى برنامج بنك مصر لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة، الذي يهدف إلى دعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية (FinTech).

وذلك من خلال توفير حزمة من الخدمات التسويقية والاستشارية والاستثمارية وتوفير مساحات عمل للشركات وفرص شراكات مع البنك، بما في ذلك خدمات التدريب والإرشاد والتوجيه من قبل خبراء متخصصين دوليين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة