احتفالا باليوم العالمي للإدخار.. بنك saib يعقد ندوات تثقيفية مالية لطلاب الزقازيق

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر20 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
احتفالا باليوم العالمي للإدخار.. بنك saib يعقد ندوات تثقيفية مالية لطلاب الزقازيق

عقد بنك saib ندوات تثقيفية مالية لطلاب جامعة الزقازيق يومي 19 و 20 أكتوبر الحالي بحضور أكثر من 600 طالب وطالبة، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للإدخار.

وتم استعراض مفهوم الشمول المالي وأهميته للأفراد والمؤسسات على حد السواء ودوره في النمو الاقتصادي والاستقرار المالي بمصر.

كما تم عرض المنتجات والخدمات المصرفية والحلول المالية البنكية التي تتناسب مع الفئات المستهدفة من الشمول المالي خلال الندوات مقدمة من ممثل من البنك ذو خبرة مصرفية وممثل من المعهد المصرفي المصري ذو خبرة كبيرة فى مجال ريادة الأعمال.

و يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون الذي تم بين بنك saib والمركز الجامعي للتطوير المهني UCCD وفي حضور المعهد المصرفي المصري EBI الذي قام بتقديم ندوة مكثفة تخص ريادة الأعمال.

ويعقد البنك عدد من الندوات التثقيفية في العديد من الجامعات الحكومية لتطوير الثقافة المالية لدى كافة فئات المجتمع المصري لتحقيق رؤية مصر 2030.

وفي ظل هذه الفعاليات يقيم البنك مسابقة لطلاب الجامعات يتم من خلالها منح جائزة مالية كل ثلاثة أشهر لأعلى مستخدم لبطاقة بنك saib.

كما يقدم بنك saib العروض التالية خلال هذه الفترة:
– فتح حساب بدون مصاريف وبدون حد أدنى للرصيد.
– إصدار بطاقة مسبقة الدفع بدون مصاريف.
– الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي بدون مصاريف.
– الاشتراك في تطبيق الموبايل البنكي بدون مصاريف.
– الإشتراك في خدمة المحفظة saib wallet بدون مصاريف.
– الإشتراك في خدمه الـ SMS بدون مصاريف.

بالإضافه إلى التواجد داخل مراكز التثقيف المالى saib cube خلال هذه الفتره داخل مول طنطا، مول مصر بالسادس من أكتوبر، ومول العرب بالشيخ زايد، وسيتي سنتر الإسكندرية لإتاحة جميع المزايا والعروض.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة