صور.. افتتاح فرع جديد لبنك Saib في كفر الشيخ

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر18 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
صور.. افتتاح فرع جديد لبنك Saib في كفر الشيخ

واصل بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي، تنفيذ خططه للتوسع والانتشار الجغرافي وذلك بافتتاح فرعه الجديد في محافظة كفر الشيخ ليصل إجمالي فروعه إلى 38 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظات الرئيسية حرصاً على توسيع قاعدة عملاء البنك وتحقيقاً لمبدء الشمول المالي.

وشهدت فاعليات الافتتاح حضور الأستاذ طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب، والأستاذ أفضل نجيب نائب العضو المنتدب للرقابة والمخاطر، والأستاذ عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع، ولفيف من قيادات البنك.

وأوضح الأستاذ طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب أن استراتيجية البنك لتطوير وتحديث شبكة الفروع تستهدف توفير الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية المتميزة لعملاء البنك، حيث نعمل على تجهيز الفروع وتزويدها بجميع الإمكانيات وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً.

وأضاف أن استراتيجية البنك تتضمن تطوير خدمات البنك المصرفية وتقديم حلول مبتكرة لتحقيق أعلى مستوى من الخبرة وإرضاء العملاء. يأتي ذلك تماشيًا مع مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي مما يدفع من عجلة التنمية ويساهم في زيادة الاستقرار الاقتصادي.

من ناحيته، أشار الأستاذ عمرو نصير، مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع إلى استراتيجية بنك saib التوسعية والتي تشمل عدة محاور وهي التوسع الجغرافي وافتتاح فروع جديدة، بالإضافة إلى تطوير الفروع القائمة وإعادة افتتاحهم بالهوية الجديدة. وأوضح أن خطة البنك لتطوير شبكة الفروع تستهدف نشر الثقافة المالية، لذا تم تجهيز الفرع الجديد في كفر الشيخ باستخدام تكنولوجيا حديثة لاستقبال العملاء وتعريفهم بمنتجات البنك عن طريق شاشات تفاعلية، كما تم تزويده بأحدث أجهزة ماكينات الصراف الآلي وأيضاً Digital banking corner وتسهيل الحصول على خدمة الانترنت البنكية. وأضاف أنه تم تجهيز صالة خاصة لكبار العملاء داخل الفرع لتحقيق التميز والخصوصية وسرعة إنجاز معاملاتهم المصرفية.

3 3 - عالم الفلوس1 5 1 - عالم الفلوس4 4 - عالم الفلوس2 5 - عالم الفلوس

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة