باقة من الخدمات المصرفية المجانية في بنك ADCB بمناسبة اليوم العالمي للادخار.. تعرف عليها

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر16 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
باقة من الخدمات المصرفية المجانية في بنك ADCB بمناسبة اليوم العالمي للادخار.. تعرف عليها

بمناسبة اليوم العالمي للادخار، أعلن بنك أبو ظبي التجاري – مصر ADCB عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، عن باقة من الخدمات والمنتجات المصرفية المجانية، وذلك في إطار مبادرة الشمول المالي في الفترة من 15 – 31 أكتوبر.

وتتمثل الخدمات المجانية من بنك أبو ظبي التجاري في:
– فتح حساب توفير بلس مجاناً وبدون حد أدنى.
– الحصول على بطاقة ميزة مجاناً.
– الاشتراك مجانًا بخدمات الإنترنت البنكي ومحفظة وقتي الرقمية.

وتشارك البنوك المصرية في الاحتفال باليوم العالمي للادخار بإتاحة حزمة مجانية من الخدمات البنكية، والتي تشمل فتح حسابات مجانية، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً للعملاء مجاناً، والاشتراك في المحافظ الإلكترونية وتشجيعهم على تفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء، بالإضافة إلى تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

وكان البنك المركزي المصري قد أعلن عن زيادة عدد فعاليات الشمول المالي إلى 6 فعاليات في العام، تبدأ باحتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، وفعاليات اليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى 30 أبريل تزامناً مع اليوم العربي للشمول المالي.

وثالث الفعاليات احتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار، وآخرها احتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة