من بنك فيصل الإسلامي.. تمتع بأعلى عائد مع حساب الاستثمار بالدولار الأمريكي

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر4 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
من بنك فيصل الإسلامي.. تمتع بأعلى عائد مع حساب الاستثمار بالدولار الأمريكي

كشف بنك فيصل الإسلامي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن مزايا حساب الاستثمار بالدولار الأمريكي ببنك فيصل.

ومن أبرز مزايا الحساب العائد ربع سنوي المتغير وفقاً لنتائج الأعمال الفعلية للبنك والذي يصل إلى 2.20% سنوياً، مع إمكانية السحب والإيداع فى أي وقت.

مزايا حساب الاستثمار الحر بالجنيه المصرى والعملات الأجنبية ببنك فيصل الإسلامي:-

الحساب عبارة عن ودائع استثمارية لمدة 3 شهور قابلة للتجديد (تلقائياً) بالجنيه المصرى وبكافة العملات الأجنبية وفقاً للنظام التالي:

– الحد الأدنى لفتح الحساب (5000 جنيه مصري أو 1000 دولار أمريكي أو 5000 ريال سعودي أو 1000 جنيه إسترليني).

– الإيداعات النقدية والتحويلات الوارده لا تقل فى كل مرة عن (1000 جنيه مصري أو 500 دولار أمريكي أو 2000 ريال سعودي أو 250 جنيهاً إسترلينياً) وذلك بشرط ألا يقل رصيد الحسابات عن البند السابق.

– مدة استثمار الوديعة ثلاثة أشهر ميلادية، ويحتسب العائد من بداية الشهر الميلادى التالي لشهر الإيداع مع إمكانية السحب والإيداع فى أى وقت.

– يستحق الرصيد القائم بالحساب فى نهاية كل ربع من السنة المالية للبنك (التى تحتسب وفقاً للتقويم الميلادى) نصيبه من عائد الاستثمار. ويتم إضافته إلى:

– إما للحساب الجارى لصاحب الحساب.

– ـ أو للحساب الاستثمارى للمودع فى حالة طلب ذلك كتابة “عند بلوغ قيمة العائد الحد الأدنى للوديعة”. فى حالة السحب من حساب الاستثمار قبل نهاية الربع السنوى الميلادى لا يحتسب عائد عن المبلغ المسحوب خلال ربع السنة الذى تم السحب خلاله.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة