لو بتشتغل في الإمارات.. تفاصيل التمويل العقاري من بنك مصر لشراء وحدات سكنية

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر2 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
لو بتشتغل في الإمارات.. تفاصيل التمويل العقاري من بنك مصر لشراء وحدات سكنية

كشف محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، رئيس اتحاد بنوك مصر، رئيس اتحاد المصارف العربية، عن منتجات للتمويل العقاري للمصريين العاملين في الإمارات لشراء وحدات سكنية داخل مصر.

جاء ذلك خلال لقائه مع السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ضمن لقاءاتها مع رؤساء البنوك لتوفير محفزات وامتيازات للمصريين بالخارج.

وقال محمد الإتربي، إن بنك مصر يتيح منح قروض تمويل عقاري لتمويل شراء وحدات جاهزة للتسليم بمدد تتراوح من عام حتى 15 عامًا وبحد أقصى لقيمة التمويل 5 ملايين جنيه مصري، وبأسعار عائد تنافسية في السوق المصرفي.

وأشار الإتربي إلى أن هذه الخدمة سيتم تقديمها من خلال الفروع المملوكة للبنك بالخارج، كما سيتم العمل على إتاحة العرض في الدول التي لا يوجد بها فروع للبنك، حيث سيتم التصديق على المستندات من خلال بنك التعامل الخاص بالعميل والتوثيق من خلال السفارة.

ولفت الإتربي إلى أن بنك مصر يمتلك ما يزيد على 800 فرع في مصر ويتولى إدارة خمسة فروع في دولة الإمارات، كما يمتلك البنك فرعًا في فرنسا وبنكًا تابعًا في ألمانيا، وعشرة فروع لبنك تابع في لبنان، هذا بالإضافة إلى مكتب تمثيل بكل من روسيا (موسكو)، الصين (جوانزو)، وكوريا الجنوبية (سيول)، إيطاليا (ميلانو)، إلى جانب تعزيز وجوده في أفريقيا، حيث حصل بنك مصر مؤخرًا على الموافقة النهائية من البنك المركزي الكينى على ترخيص مكتب تمثيله في مدينة نيروبي عاصمة جمهورية كينيا، وقريباً سيتم افتتاح فرع البنك في المملكة العربية السعودية، هذا بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطى جميع بلدان العالم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة