باقة “طبيب Plus” من البنك العربي.. قروض نقدية وسيارة وعيادة بدون مصاريف

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر26 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
باقة “طبيب Plus” من البنك العربي.. قروض نقدية وسيارة وعيادة بدون مصاريف

أعلن البنك العربي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أحدث عروضه على قروض الأطباء، حيث يتيح البنك لعملاء باقة “طبيب Plus” إمكانية الحصول على قرض نقدي – قرض سيارة – قرض مضمن – قرض عيادة، بدون مصاريف إدارية.

وكان البنك العربي قد أطلق باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الشخصية بباقة “طبيب بلس” صُممت خصيصاً لتلبية الاحتياجات المصرفية للأطباء بما يتناسب مع نمط حياتهم سواء كانوا موظفين أو من أصحاب العيادات والتي توفر لهم تجربة مصرفية شاملة معززة بأقصى درجات الاهتمام الشخصي والمزايا المصرفية التفضيلية.

برامج باقة “طبيب Plus” من البنك العربي:

– برنامج “إيليت”

يوفر برنامج ايليت خدمة مصرفية شخصية فريدة تم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات فئة كبار العملاء والتي تشمل مدير علاقة عملاء إيليت مختصاً يتولى تقديم الخدمة الشخصية لك والمشورة فيما يتعلق بأمورك المصرفية من خلال منطقة الخدمة المخصصة حصرياً لعملاء إيليت. بالاضافة الى العديد من المميزات التي نضعها في متناولك والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، المسار السريع لجميع الطلبات المصرفية الخاصة بك، أسعار تفضيلية على المنتجات البنكية المختلفة والعديد من المزايا الحصرية الاخرى.

– برنامج “عربي بريميوم”

يقدم برنامج عربي بريميوم تجربة مصرفية مميزة من خلال العديد من الخدمات المنتقاة بعناية لتمنح عملاء هذا البرنامج الاولوية بتلقي الخدمة عن طريق مسؤولي علاقات العملاء ذوي الخبرة، هذا الى جانب العديد من المزايا والتي تتضمن تأمين مجاني على الحياة، أسعار فائدة تفضيلية على القروض ، مجموعة من المزايا والخصومات على الحسابات المصرفية وغيرها.

تسهيلات ائتمانية بمزايا منافسة
– قروض شخصية وقروض سيارات مرنة وميسرة.
– قروض شخصية موافق عليها مسبقاً للأطباء أصحاب العيادات ولفترة سداد تصل الى 7 سنوات.

مجموعة متكاملة من البطاقات بمزايا حصرية

– بطاقات فيزا الدفع المصممة خصيصاً للاطباء

تقديراً من البنك العربي للأطباء قام بتصميم بطاقات فيزا الدفع الخاصة بالاطباء. فعند استخدامك لهذه البطاقة على جهاز طلب الدور في أي من فروع البنك سيتم منحك الأولوية في تلقي الخدمة، كما ستتيح لك حداً أعلى للسحب النقدي عبر الصرافات الآلية والشراء عبر نقاط البيع.

– بطاقات ائتمانية موافق عليها مسبقاً

تقدم لكم بطاقات فيزا بلاتنيوم و Signature الائتمانية من البنك العربي القوة الشرائية وأعلى مستويات الرفاهية. حيث ستتمتع بدخول مجاني لصالات الانتظار في المطارات حول العالم والانضمام التلقائي لبرنامج “مكافآت العربي” الذي يتيح لكم استبدال النقاط المجمعة بمكافآت عديدة بالإضافة إلى إمكانية تقسيط المشتريات بسعر فائدة منافس والعديد من المزايا الأخرى.

خدمات مصرفية رقمية متطورة لانجاز معاملاتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان

يدرك النك العربي مدى أهمية الوقت بالنسبة للعميل ويتفهم ضغوطات مهنة الطبيب، لذا يوفر لك مجموعة متطورة من الخدمات المصرفية الرقمية لتتمكن من إنجاز معاملاتك المصرفية بسهولة وأمان:

– الخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين” وتطبيق “عربي موبايل” للهواتف الذكية.
– مركز خدمة العملاء على الرقم 19100 للإجابة عن كافة الاستفسارات على مدار الساعة.
– إيداع النقد عبر الصراف الآلي.
– ربط الودائع الكترونياً والحصول على أسعار فائدة تفضيلية.

حلول تأمينية شاملة لك ولعائلتك
لقد وفر برامج التأمين المصرفي من البنك العربي بالتعاون مع شركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر خيارات متعددة وموثوقة لمختلف متطلباتك لراحة بالك والطمأنينة حول المستقبل. وتشمل هذه البرامج:

– طموحك لزواج أبنائك.
– طموحك لتعليم أبنائك.
– طموحك للتقاعد.
– طموحك للحماية والاستثمار.
– طموحك لحماية أسرتك.
– برنامج أطباء العالم.

برنامج عربي بلا حدود
برنامج عربي بلا حدود يوظف شبكة البنك العربي عبر المنطقة لخدمتك سواء في مصر أو في الخارج من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية المصممة خصيصاً لتسهيل إجراء المعاملات البنكية عبر الحدود، ومن أهم هذه الخدمات:

– فتح حساب في أي من البلدان التالية: الاردن، فلسطين، لبنان، الامارات، البحرين وقطر.
– الاستفادة من ميزة Arabi Access عبر خدمة عربي أون لاين لإدارة الحسابات في أكثر من بلد إلكترونياً.
– خدمة السحب النقدي بأسعار مخفضة من خلال شبكة الصرافات الآلية للبنك العربي في الأردن، فلسطين، لبنان، الامارات، البحرين وقطر.
– التعرف على عملاء برنامج إيليت عبر مراكز الخدمة الخاصة بعملاء إيليت المنتشرة عبر شبكة فروع البنك في المنطقة.

للتقدم بطلب اضغط هنا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة