لأول مرة بالقطاع المصرفي… QNB يطلق حملة “الخير ليك وللغير” لحاملي البطاقات الائتمانية

شريف عنتر
بنوك
شريف عنتر25 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
لأول مرة بالقطاع المصرفي… QNB يطلق حملة “الخير ليك وللغير” لحاملي البطاقات الائتمانية

أطلق بنك QNB الأهلي حملة ” الخير ليك وللغير” التي تشجع العملاء على المساهمة في الخير باستخدامهم لبطاقات البنك الائتمانية لأول مرة في مصر وبخطوة غير مسبوقة من القطاع المصرفي.

يأتي ذلك انطلاقاً من حرص QNB الأهلي على تلبية احتياجات عملائه وتشجيعهم على المساهمة بدور مجتمعي فعّال.

وأوضح البنك في بيان أنه للاشتراك في الحملة المصممة لكافة شرائح العملاء، على العميل استخدام بطاقات QNB الأهلي الائتمانية ليتمكن من تجميع نقاط إضافية، ليقوم البنك بالتبرع بقيمتها من خلال جهات خيرية مختلفة، دعما للفئات والقطاعات الأكثر احتياجا.

وفي هذا السياق، صرح الأستاذ محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، أن إطلاق حملة الخير ليك وللغير تأتي إيماناً من البنك بالدور المحوري التي تلعبه المؤسسات الكبرى بالأخص المؤسسات المالية في دعم المجتمع حيث أن الحملة تشجع العميل على المساهمة بدور كبير في مساعدة الفئات الأكثر احتياجا، من خلال زيادة استخدام البطاقات الائتمانية في المعاملات المصرفية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، أنه كلما زاد استخدام العميل للبطاقة في عمليات الدفع زادت مساهمة البنك في التبرع لأوجه الخير المختلفة دون المساس بنقاط المكافآت المجمعة مسبقا بالبطاقة أو قيمة المعاملة، كما أن باقة العروض الجديدة تتيح للعميل الاستفادة من باقة متنوعة من التخفيضات وعروض التقسيط عند استخدام بطاقات QNB الأهلي الائتمانية للحصول على تجربة مصرفية مميزة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة