“بيت مصر” تطلق أول “موبايل أبليكيشن” خاص بوساطة التمويل العقاري

شريف عنتر
عقارات
شريف عنتر24 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
“بيت مصر” تطلق أول “موبايل أبليكيشن” خاص بوساطة التمويل العقاري

أطلقت شركة بيت مصر لخدمات التمويل العقارى، أول تطبيق إلكترونى (موبايل ابليكيشن فى مصر) خاص بوساطة التمويل العقارى على أجهزة الأندرويد والأيفون لجعل تجربة الحصول على التمويل العقارى أكثر سهولة واحترافية.

وصرح محمد سمير عضو مجلس إدارة شركة بيت مصر لخدمات التمويل العقارى، أن إطلاق التطبيق يأتى تزامنا مع مشاركة الشركة لأول مرة فى معرض سيتى سكيب العقارى بالتعاون مع شركة كولدويل بانكر مصر، لبدء نشر منظومة التمويل العقارى من خلال الوسائل التكنولوجية.

حيث يتيح التطبيق معاينة العقار والإطلاع على كافة تفاصيله بالصور والفيديوهات كما يمكن معرفة قسط التمويل الشهرى ومدة السداد وقيمة الدفعة المقدمة والتعاقد عليه والحصول على الموافقة الائتمانية الفورية للعميل من خلال الشركة بالتعاون مع جهات التمويل العقارى المتعاقدة معها.

وأضاف أن التطبيق هو الحل المثالى للحصول على عقار فى أسرع وقت وبأقل قدر من المستندات

وأضاف المهندس كريم عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع التكنولوجيا بالشركة، أن سهولة التطبيق واستخدامه تمكن العميل من طلب عقار أو عرض عقار للبيع وملء طلب الحصول على التمويل فى وقت قياسى.

كما يستطيع البحث عن العقار من الخريطة الموجودة التى يمكن من خلالها البحث عن أى عقار فى أى مكان بالقاهرة والجيزة والساحل الشمالى والعين السخنة بكل سهولة ويسر والإطلاع على السعر والمواصفات وقيمة الأقساط.

    رابط مختصر

    عذراً التعليقات مغلقة